الشحن والتوصيل

  • ما هي المناطق التي يتم التوصيل اليها و ما اسعار الشحن ؟


نحن في آيزون للبصريات نتعاون مع مجموعة من افضل شركات الشحن لشحن الطلبات إلى جميع مدن المملكة العربية السعودية، و توصيل آيزون في الدمام و الخبر و الظهران ، علما بأن الشحن مجاني لجميع مناطق المملكة ، ولكن في حال استبدال او استرجاع السلعة من قبل العميل سيتم تحمل قيمة الشحن و الاسترجاع. اما بالنسبة للشحن الدولي يحتسب سعر الشحن حسب الدولة المطلوب الشحن لها.

لخدمتكم بالشكل المطلوب نرجوا التأكد من كتابة عنوان الشحن ورقم الجوال المستخدم للتواصل بشكل صحيح وواضح عند إكمال الطلب.


  • كم المدة اللازمة لتوصيل طلبي؟


اذا كان طلبك من المنتجات الجاهزة، يتم شحنه مباشرة بعد تأكيد عملية الشراء وسيصلك خلال يوم عمل لداخل الدمام و الخبر و الظهران مع توصيل آيزون ، و من يومين الى ستة أيام عمل لخارج المدن المذكورة مسبقا. (بإستثناء أيام الإجازات الرسمية ويوم الجمعة).

أما إذا كان طلبك طلب خاص مثل النظارات بقياس طبي أو العدسات اللاصقة بقياسات نظر عالية قد تزيد هذه المدة عن المدة المذكورة من يومين الى خمس أيام حسب توافرها.

وسيتم إعلامك برسالة نصية عند شحن طلبك بتفاصيل شحنتك لكي تتمكن من متابعتها مع شركة الشحن.


  • كيف يمكنني متابعة طلبي؟


بإمكانك متابعة حالة طلبك بعد تسجيل دخولك لحسابك من صفحة طلباتي، وفي حال واجهتك أي مشكلة لاتتردد بالاتصال بنا.


  • هل بإمكاني إلغاء طلبي؟


عند رغبتك بإلغاء طلبك، يرجى التواصل معنا على الإيميل التالي ([email protected])

يرجى ملاحظة أنه عند إلغاء الطلب قبل الشحن أو قبل البدء بتنفيذ طلبك إذا كان طلب خاص، فلن يتم فرض أي رسوم لإجراء ذلك، وعند إلغاء الطلب بعد أن يتم شحنه أو بعد البدء في تنفيذ طلبك الخاص فسيتم تحمل قيمة الشحن و الاسترجاع من قبل العميل.

  1. يجب على العميل إدخال اسم المستلم وعنوان التوصيل بشكل صحيح، وفي حال وجود خطأ في العنوان أو أرقام الاتصال فقد يتسبب ذلك بتأخر الشحنة أو عدم توصيلها أو فرض رسوم إضافية من قبل شركة الشحن أو مندوب التوصيل. كما قد تطلب شركة التوصيل الاطلاع على الهوية للمطابقة مع اسم المستلم قبل تسليم الطلب.
  2. الوقت المتوقع لوصول البضاعة هو وقت تقديري، وسنبذل قصارى جهدنا ليصلك طلبك في أسرع وقت، إلا أنه قد تتأخر الطلبية لأسباب خارجة عن سيطرة المتجر.
  3. قد يتأخر الطلب على العميل لأسباب متعلقة بالعميل نفسه، مثل عدم تواجده في موقع التوصيل، أو عدم رده على اتصال مندوب التوصيل، أو طلبه تغيير عنوان التوصيل، وفي مثل هذه الظروف لا يعد المتجر ولا شركة التوصيل مسؤولين عن التأخر.
  4. يجوز للمتجر تغيير شركة الشحن المختارة من قبل العميل دون الرجوع للعميل إذا كان الشحن مجاني، كما يجوز تغييرها إذا كان الشحن مدفوعاً على أن يعيد المتجر فرق الرسوم للعميل إذا كانت الرسوم بعد التغيير أقل.